تبحر قواربنا في كافة الممرات المائية المحيطة بأبوظبي، ما يمكّنك من التنعّم بجمال المدينة الأخّاذ من كل جانب. تصفّح الخارطة أدناه لتعيد اكتشاف أبوظبي.

تمنح الخارطة أدناه كل التفاصيل المتعلّقة بمحطات جالبوت ومواقع الرحلات.

routemap
أبوظبي مول رصيف
جالبوت البحري
أبراج الاتحاد ياس
مارينا
الفينيسية
القرية
  • أبوظبي مول رصيف جالبوت البحري
    أبوظبي مول رصيف جالبوت البحري

    إنها نقطة الانطلاق لمعظم رحلات جالبوت، مباشرة من قلب المدينة، وهي مكان مذهل للتسوّق، أو تناول الطعام، أو للحصول على الترفيه والاستجمام. يومياً اعتباراً من الساعة 10:00 صباحاً.

    تنطلق كل الرحلات في نقاط الالتقاء التالية:

    معرض قوارب جالبوت، أبوظبي مول، المدخل الرئيسي، الطابق الأرضي.

  • أبراج الاتحاد
    أبراج الاتحاد

    إنها محطة استثنائية وبغاية الرقي مع تذكرة الحجز ليوم كامل، ووجهة مذهلة لتجربة الشاي الفاخر في فندق جميرا في أبراج الاتحاد.

    وبوسع الركاب الذين يقررون التوقف هنا القيام بجولة في هذا الفندق المهيب، وفي متاجره الراقية، أو يمكنهم ببساطة استكشاف محيط الفندق الخلّاب.

    وبفضل الحجز المسبق مع جالبوت، يستطيع العملاء الحصول على خصم عند شراء مجموعات الشاي الفاخر التي يمكن شراؤها من منارة الرؤية من 300 أو من ردهة البهو.

  • ياس مارينا
    ياس مارينا

    إنها وجهة تعبق بالحياة والحيوية، حيث يستطيع الجميع التمتّع بالمشاهد الآسرة التي يمتاز بها فندق ياس فايسروي وحلبة سباق الفورمولا واحد.

    استمتع أثناء المشي بمحاذاة ضفة المياه وقم بزيارة مختلف المطاعم والردهات؛ وتُعدّ هذه الوجهة من الوجهات المفضّلة لدى ركاب جالبوت مع تذكرة الحجز ليوم كامل.

    وطبعاً، تلقى وجهة ياس مارينا الشعبية عينها بين الركاب، لا سيما أن باستطاعتك اختيار العرض الذي يناسبك لكي تتناول الغداء في الخارج، أو تحظى بتجربة رائعة في السبا، أو تذهي في جولة في حلبة ياس مارينا.

  • أبراج الاتحاد
    القرية الفينيسية

    القرية الفينيسية في أبوظبي هي الوجهة الجديدة الرائجة لزيارة أشهر المطاعم.تقع على مقربة من الريتز كارلتون أبوظبي، على القناة الكبرى وتشرف على خور المقطع. وتحتضن القرية الفينيسية مجموعة من المطاعم التي تشتهر بتصميمها الحرفي والتي تقدّم أشهى أطباق المطبخ العالمي.

    استمتع بأشهى الأطباق الإماراتية التقليدية في مطعم الفنار، وبالمطبخ الفرنسي في "براسري فلو"، وبالنكهات الإيطالية المتوسطية في مطعم "أوليف" الخاص بالشيف تود إنجلش. بينما يقدّم كل من "إيناكايا" و"بنجاب جريل" مذاقات مختلفة من القارة الآسيوية.